مقالاتاقتصاد

أفضل شركات الإستثمار العقاري في تركيا

 

 هناء أحمد 

 

أفضل شركات الإستثمار العقاري في تركيا تتميز تركيا بموقعها الجغرافي والسياسي، و مجاورتها للكثير من الدول المتقدمة، لذلك فهي تعتبر مغناطيس يجذب المستثمرين إليها، ومن أهم المجالات التي يسعي المستثمرون إلي الإستثمار بها هو مجال العقارات، حيث يشترون الأراضي أو يبنون منتجعات ومباني

لذلك سنهتم بعرض أهم شركات الإستثمار العقاري في تركيا :

 

١-شركة تَبَسُّم العقارية 

 

شركة عامة تأسست عام 2014، وهي شركة عقارات وتسويق تركية، لديها أفضل فريق احترافي في مجال العقارات، وتقدم العديد من الخدمات والمشاريع العقارية، ولديها علاقات مع أهم الشركات العقارية، وتهدف إلى الوصول إلي أفضل العروض وتقديم الاستشارات إلي عملائها وتحويل الافكار والمقترحات الجيدة الي مشاريع عقارية مربحة.

 

٢-شركة فنار العقارية

 

شركة رائدة في المجال العقاري، تهتم بتقديم خدمات عقارية ولها تاريخ كبير اي هذا المجال تأسست عام 2000، واحتلت مكانة كبيره في سوق العمل ففترة وجيزه، تهتم بتقديم خدمات للعملاء وكسب ثقتهم وتوفير التأمينات الصحية لهم، كما أنها تمتلك العديد من الفروع للتأمين الصحي والعقارات، و تسعي إلي تلبية كل احتياجات عملائها الأجانب.

 

أفضل شركات الإستثمار العقاري في تركيا

 

٣-شركة أمتلاك العقارية

تأسست شركة أمتلاك العقارية للتنمية والتطوير العقاري عام 2013، يقع مقرها في طرابزون واسطنبول، لها وكلاء في العديد من الدول، تهتم بالمستثمرين الاجانب الذين يرغبون في الاستثمار في تركيا، كما أنها استطاعت الحصول علي خبرة وسمعة جيدة محليًا ودوليًا .

 

٤-شركة أنطاليا هرمز

تأسست الشركة عام 2004، هي شركة عقارية دوليه تقدم العديد من الخدمات للعملاء كتوفير فرص شراء العقارات للمستثمرين المحليين والأجانب .

 

٥-شركة الخليج العقارية

هي شركة عربية ولكن مقرها بتركيا، تقدم جميع أنواع الخدمات العقارية بجودة عاليه، وتساعد مستثمرينها في الوصول إلي أفضل العروض وأفضل الأسعار .

 

٦-شركة مباني العقارية

هي شركة عقارية في اسطنبول، لديها فريق عمل محترف ومتميز، تصب اهتمامها علي المستثمرين الأجانب .

” أبو الهول” لم ينحت بأيد بشرية

 

٧- شركة الهدي العقاريه

تعد شركة العدي واحدة من أهم وأكبر شركات العقارات بتركيا، تقرم الكثير من الخدمات للمستثمرين الاجانب، ويقع مقرها في اسطنبول، تساعد المستثمرين في شراء شقق وامتلاك عقارات في تركيا بعروض مناسبة

 

٨-شركة بيتي العقاريه

شركة عقارية يقع مقرها في اسطنبول، تهتم بالمستثمرين العرب الذين يريدون الاستثمار في تركيا، وتتعاقد مع اكبر الشركات بتركيا، وهي صادقه في التعامل مع عملائها، تهتم بالعملاء من اول استقبالهم من المطار الي تقديم الاستشارات وانهاء الاجراءات الحكوميه واختيار المنزل وتجهي.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

لديك مانع اعلانات فضلآ قم بتعطيله لتستطيع استخدام موقعنا