أخبار الفن

وقوع محمد ثروت وبكاء أوس أوس ضحايا رامز جلال.. تفاصيل

 

كتبت: مريم محمد

 

وقع كل من الفنان محمد ثروت والفنان أوس أوس ضحايا لبرنامج رامز جلال أمس في برنامجه الجديد ” رامز جاب من الآخر ” والذي يعرض خلال شهر رمضان الحالي على قناة MBC مصر.

 

وكان قد قام الفنان محمد ثروت بتوجيه بعض التهديدات لرامز جلال بعد وقوعهما في المقلب، وكاد أوس أوس أن يبدأ بالبكاء خلال الحلقة، وقام محمد ثروت بتهدئته قائلا: أهدى يا أوس أوس متعيطش.. الرجالة مبتعيطش.

 

وكانت قد وقعت الفنانة نجلاء بدر ضحية رامز جلال في حلقة أمس مع الفنانة مي عمر، وكانت قد تعرضت نجلاء بدر خلال البرنامج إلى أصابه بسيطة في ذراعها.

 

وتقوم فكرة برنامج رامز جلال خلال هذا الموسم على استضافة شخصين من المشاهير سواء في الفن والرياضة والإعلام، ويوجد بينهم بعض الخلافات، ويبدأ رامز في مواجهتهم مع بعض في مقلب واحد.

 

ويقوم رامز جلال باستضافة العديد من النجوم المشهورين خلال هذا الموسم من نجوم الفن والرياضة والإعلام وأبرزهم: أحمد السقا، باسم سمرة، آيتن عامر، طارق لطفي، محمد رياض، سمية الخشاب، حسين الشحات، إمام عاشور، نجلاء بدر، مصطفى شوبير، أحمد حسام ميدو، وعدد كبير من النجوم طوال الشهر، ويعرض البرنامج طوال أيام الشهر على شاشة قناة MBC مصر بالإضافة إلى منصة شاهد.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

لديك مانع اعلانات فضلآ قم بتعطيله لتستطيع استخدام موقعنا