سوشيال ميديا

أقوى فيديوهات لزيادة أرباحك بدون حقوق

 

كتب: إسلام عبد الفتاح

نحتاج جميعًا إلى التقاط الصور ومقاطع الفيديو في كثير من الأحيان حتى نتمكن من استخدامها للاستخدام الشخصي على وسائل التواصل الاجتماعي، وخاصة يوتيوب، دون حقوق الطبع والنشر يمكنك أيضًا إجراء العديد من التغييرات على مقاطع الفيديو هذه واستخدامها لأغراض تجارية تتعلق بشخص ما لكسب المال خاصة بالنسبة لمقاطع الفيديو التي لا تتطلب حقوق ملكية، يمكن لموقع YouTube الاستفادة منها أو لبيع الخدمات.

نحتاج جميعًا إلى مجموعة متنوعة من الصور ومواقع الفيديو الإبداعية ذات الجودة العالية لذا، هذه المرة، سنقدم لك أفضل مواقع يمكنك من خلالها تنزيل مقاطع فيديو YouTube مجانا، كيفية تحميل الفيديوهات من هذه المواقع مجانا بدون حقوق النشر أهم المعلومات المتعلقة بكل منصة وتميزها عن غيرها في هذا المجال وكذلك أصحاب القنوات وخاصة الراغبين في الاستفادة منها واستخدامها في الشكل القانوني معلومات مثيرة للاهتمام .

موقع Pixabay :

يحتوي هذا الموقع على أكثر من 1.2 مليون مقطع فيديو وصورة بدون حقوق ملكية. هذه الصور متاحة بموجب ترخيص Creative Commons Zero، مما يوضح أنه يمكن استخدام هذه الصور ومقاطع الفيديو دون الحصول على إذن من أصحاب الفيديو أو أصحاب الصور على قناة YouTube نرحب بالمستخدمين لاستخدام وتنزيل مقاطع الفيديو دون إتاوات أو حقوق نشر، وكسب المال من خلال مقاطع فيديو يوتيوب، وإجراء بعض التغييرات على محتويات هذا الموقع من أجل إعادة استخدامها والاستفادة منها لأغراض تجارية، ويوصى بإضافة ، يحتوي هذا الموقع على عدد كبير من مقاطع الفيديو عالية الجودة التي تتراوح مدتها من 12 ثانية إلى دقيقة واحدة على الأقل يمكنك بسهولة استرداد المقاطع من هناك وتجنب مشكلات حقوق الطبع والنشر.

موقع Pexels :

بدأ هذا الموقع بصور خالية من حقوق الملكية. لكنهم أضافوا بعد ذلك مكتبة كبيرة تحتوي على العديد من مقاطع الفيديو المجانية. المستخدمة في أشرطة فيديو يوتيوب يتميز بدقة عالية، وهو ما يعتبر مرغوبًا فيه لمنصات مثل YouTube ، يتيح لك هذا الموقع أيضًا استخدام مقاطع الفيديو المضمنة بدون حقوق ملكية. لأغراض شخصية أو تجارية ، هذا الموقع يفضله الكثير من أصحاب القنوات على اليوتيوب، ولهذا السبب فهو ضمن أقوى 10 مواقع للحصول على فيديوهات يوتيوب مجانية.

موقع Videovo :

يجمع هذا الموقع مقاطع فيديو مجانية وخالية من حقوق الملكية يمكن استخدامها على YouTube. هذا بالإضافة إلى عدد من الرسوم المتحركة التي قام بعض المستخدمين بتنزيلها ورفعها على قنواتهم على اليوتيوب. هذه الصور ومقاطع الفيديو يمكن استخدامها حتى من قبل المبتدئين للحصول على فيديوهات يوتيوب دون أي رسوم أو مخالفات مهنية.

يمكن استخدام مقاطع الفيديو الموجودة على هذه المنصة للمشاريع التجارية ولأغراض أخرى. ومع ذلك، عليك أن تعلم أنه لكي يكون الفيديو الخاص بك محمي بحقوق الطبع والنشر ويكون متاحًا للنشر على اليوتيوب، يجب عليك ذكر اسم المالك الأساسي للفيديو بعد تحريره ونشره.

موقع Life of Vids :

الموقع تابع لوكالة إعلانات كندية ويقدم من خلال Leeroy مجموعة من الحلقات المجانية، بالإضافة إلى مجموعة متنوعة من مقاطع الفيديو بدون حقوق ملكية والتي يمكنك تحميلها على قناتك على YouTube. لا توجد قيود على حقوق النشر أيضًا.، لأنه يمكنك تحميل مقاطع الفيديو هذه على قناتك على YouTube مجانًا دون القلق بشأن حذف مقاطع الفيديو أو انتهاك حقوق الطبع والنشر.

كيف وماذا تحصل على مقاطع فيديو مميزة عالية الدقة: تتم إضافة مقاطع الفيديو كل أسبوع ويمكن تنزيلها مباشرة بكميات كبيرة، لذلك تحتاج إلى النقر على شعار Vimeo في الأسفل ثم النقر فوق تنزيل الحجم والدقة، بالإضافة إلى حقيقة أن هذا الموقع يحتوي على عدد كبير من الصور المتاحة مجانًا، يجعله واحدًا من أفضل 10 مواقع للحصول على مقاطع فيديو بدون حقوق لقناتك على YouTube، ولهذا السبب تم تصنيفه كأحد المواقع.

موقع Splitshire :

تم إنشاء هذا الموقع بواسطة دانييل نانيس . لقد أراد تقديم صور ومقاطع فيديو مجانية ومختارة بعناية لجميع المستخدمين، وخاصة منشئي المحتوى على YouTube لذلك، يمكن استخدامه تجاريًا وشخصيًا دون حقوق الطبع والنشر.

في البداية، تم إنشاء مقاطع الفيديو من عدة إطارات لمشاهد خارجية فردية. كيفية تنزيل مقاطع الفيديو هذه بجودة عالية من خلال النقر على زر التنزيل الموجود أسفل كل فيديو. يحق لجميع المستخدمين استخدام هذه الفيديوهات والاستفادة منها على مختلف شبكات التواصل الاجتماعي واليوتيوب .

موقع Distill :

تُعرف هذه بأفضل 10 مواقع يمكنك من خلالها الحصول على مقاطع فيديو YouTube خالية من حقوق الطبع والنشر. ننشر العديد من مقاطع الفيديو الخالية من حقوق الطبع والنشر. يمكنك استخدامه على اليوتيوب وكسب المال. تم تطويره بواسطة أشخاص مبدعين لاستخدامه في تحرير مقاطع فيديو YouTube. لتلقي مقاطع الفيديو هذه، ما عليك سوى إرسال بريد إلكتروني إلى العنوان الذي لديك. يتم تسليم مقاطع الفيديو المجانية كل 10 أيام. يتم اختيار مقاطع الفيديو بعناية، لذلك يقوم مصممونا باختيار المقاطع التي تساعد في جعلك مميزًا.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

لديك مانع اعلانات فضلآ قم بتعطيله لتستطيع استخدام موقعنا