تقارير وتحقيقاتثقافة

الكاتب سامي خليل العشوش يشارك بكتاب "ارتوِ بحب الله" بمعرض مسقط الدولي للكتاب 

متابعة: آيات مصطفى 

من بين الكتاب الشباب الذين يحظون بشعبية واحترام في عالم الأدب، يبرز اسم الكاتب سامي خليل العشوش ، الذي يمتلك موهبة استثنائية في الكتابة . سامي العشوش هو كاتب أردني، يبلغ من العمر ٢٧ عامًا، أنهى المرحلة الدراسية في عام ٢٠١٦ وعمل في الكثير من مجالات الإبداع وحصل على العديد من شهادات الخبرة في مجالات مختلفة ،و يعمل إمام وخطيب لدى وزارة الأوقاف الأردنية .

وقد شاركت دار أروقة للنشر والتوزيع كتاب “أرتوِ بحب الله”للكاتب الأردني سامي خليل العشوش في معرض مسقط الدولي للكتاب لهذا العام 2024. 

الكاتب سامي خليل العشوش يشارك بكتاب "ارتوِ بحب الله" بمعرض مسقط الدولي للكتاب 
الكاتب سامي خليل العشوش يشارك بكتاب “ارتوِ بحب الله” بمعرض مسقط الدولي للكتاب

نبذة عن الكتاب:

كتاب “ارتوِ بحب الله” ،كتاب فيه خواطر دينيه و عناوين مختلفة تتحدث عن كيفية حب الله عز وجل و كل عمل يقرب  الإنسان إلى الله عزوجل .

وقد حرص الكاتب أن يقدم للقارئ ما يناسب جميع الأذواق والأجيال، إيمانًا منه أن للوعظ الديني  أثرًا كبيرًا بالنفس، وتهذيبًا لها، مما يساهم في التأديب وتقويم السلوك للكبار والصغار معًا، وعمل على الحث على التفكر والاعتبار بوجود الله ووجوب حبه  وطاعته . 

وأكد المؤلف على صفحات كتابه أن  الحب  هو أسمى المشاعر التي خلقها الله في قلوب البشر، وهو أعظم الدوافع للعبادة والطاعة والإخلاص. ومن أجل أن نحب الله سبحانه وتعالى بصدق وحق، يجب أن نتعرف على أسمائه وصفاته وأفعاله، وأن نتبع شريعته وسنته، وأن نتجنب المعاصي والفتن .

في هذا الكتاب، سنستكشف معاً معاني وأهمية حب الله سبحانه وتعالى، وسنتعلم كيف ننمي هذا الحب في قلوبنا ونظهره في أعمالنا، وسنستفيد من نصائح من القرآن والسنة .

غلاف كتاب ارتوِ بحب الله
غلاف كتاب ارتوِ بحب الله

وقد جاء الإعلان عن الكتاب من قبل دار النشر كالتالي:

دار أروقة للنشر والتوزيع 

اسم الكتاب: “ارتوِ بحب الله”

اسم الكاتب: سامي خليل العشوش 

رقم الإيداع 9789923502945

مصمم الغلاف الفنان: عبد الرحمن خالد

كتاب “ارتوِ بحب الله” يستحق الإقتناء لما به من رسائل تشرح علاقة الحب والاستسلام بين العبد ورب العباد أجمعين  للكاتب سامي خليل العشوش تجده في دار أروقة للنشر و التوزيع في معرض مسقط الدولي للكتاب 2024 المُقام في مركز عمان للمؤتمرات والمعارض .

الكاتب سامي خليل العشوش
الكاتب سامي خليل العشوش
الكاتب سامي خليل العشوش
الكاتب سامي خليل العشوش

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

لديك مانع اعلانات فضلآ قم بتعطيله لتستطيع استخدام موقعنا