مقالات

أفضل مواقع التوظيف في مصر

 

كتبت/ سلمى محمد

 

مواقع التوظيف في مصر هي عبارة عن ويب يتعامل بشكل خاص مع التوظيف أو الوظائف. تم تصميم العديد من مواقع التوظيف من أجل السماح لأصحاب العمل بنشر متطلبات الوظيفة وهي معروفة باسم آخر وهو لوحات الوظائف. تقدم بعض مواقع التوظيف الأخرى مراجعات لأصحاب العمل، ونصائح وظيفية للباحثين عن عمل أون لاين، وتصف هذا المواقع أوصاف الأعمال المختلفة.

هناك العديد من مواقع التوظيف في مصر منها:

 

موقع أخطبوط للتوظيف في مصر

يعد موقع أخطبوط هو أحد المواقع الحديثة نوعاً ما ولكنه يعتبر من أكثر المواقع تميزاً لأنه رائداً في مجال التوظيف الالكتروني، حيث أنه يقدم المساعدة لمن يريد إيجاد وظيفة في مصر.

إن هذا الموقع ليس رائداً فقط في مجال التوظيف الإلكتروني في مصر إنما هو رائداً أيضاً في جميع أنحاء الدول العربية وأيضاً في بعض الدول الأجنبية؛ حيث أنه يتعاقد مع شركات محلية وعالمية وهذه الشركات تقوم بعرض الوظائف عليه.

موقع تنقيب للتوظيف في مصر

يعتبر واحد من أفضل وأشهر المواقع في مجال التوظيف. يمكن عن طريق هذا الموقع إيجاد وظيفة حسب الفئة العمرية والخبرة ومجال الدراسة والشهادة.

حصل هذا الموقع علي شهرة كبيرة بعد فترة قصيرة من تأسيسه ؛ لأنه يقوم علي العديد من الشركات الكبرى وذلك بإعلان عن الوظائف فيها.

من أهم مميزات هذا الموقع أنه يوفر نص خاص تستطيع أن تصنع فيه السيرة الذاتية بطريقة جذابة وأيضاً يرسل الاشعارات الى الهاتف عند إضافة الوظائف الجديدة.

موقع بيت كوم مصر

يعد هذا الموقع من أكثر المواقع الوظيفية المتعارف عليها في مجال التوظيف. في مصر بالإضافة إلى ذلك أنه أفضل موقع في الشرق الأوسط للتوظيف وذلك لأنه يمنح العديد من الوظائف في الدول العربية أو بعض الدول الأجنبية.

يمكن بواسطه هذا الموقع إيجاد وظيفة في إحدى الشركات الكبرى والشركات المحلية في مصر لأنها تقوم بعرض وظائفها عليه بكل سهولة.

حيث تجد وظيفة تناسب المؤهلات الخاصة بك بعد أن ترفع السيرة الذاتية بطريقة جذابة والموقع سوف يعرض الوظائف التي تناسب مؤهلاتك التي قمت بعرضها في السيرة الذاتية.

موقع إنديد

هو عبارة عن منصة كبيرة وضخمة يمكنك ايجاد العمل من خلاله حتما وبلغ عدد زياراته شهريا اكثر من 200 مليون مرة من قبل 60 دولة من ضمنها بعض الدول العربية حتى يوفر قائمة كبيرة جداً من الوظائف في مختلف المجالات.

موقع خمسات

يعتبر واحد من المواقع الحديثة ولكن أيضاً من المواقع الكبيرة والمشهورة حيث أنه أصبح في وقت قصير كسب ثقة العملاء فيه.

يوفر هذا الموقع العمل أون لاين من المنزل في مصر وذلك بعد التسجيل عليه مباشرة يمكن كسب المال يومياً.

بالإضافة إلى ذلك يوفر وظائف كثيرة في مجالات عديدة مثل تصميم البرامج والمنتجات والخدمات والتسويق الالكتروني وغيرها من المجالات المتنوعة.

موقع BAYT

يعتبر موقع بيت. كوم من أفضل المواقع التوظيفية في الوطن العربي وذلك لأنه يقدم العديد من المميزات التي لا توجد في الكثير من المواقع الأخرى ومن هذه المميزات:

إمكانية إنشاء سيرة ذاتية بكل احترافية على الموقع.

يمكن ارسال إشعارات على البريد الإلكتروني في حال نشر وظائف جديدة في تخصص معين.

وجود تطبيق هاتف يمكنك منه متابعة طلبات التوظيف بكل سهولة.

الموقع يحتوي على مدونة تقدم نصائح عملية جيدة لكل من يبحث عن عمل.

يوجد عليه كم هائل من الوظائف.

موقع WUZZUF

يعد أحد أبرز مواقع التوظيف في العشر سنوات الأخيرة، حيث أنه بعد ما حقق نجاحاً هائلاً في مصر توسّع ليشمل العديد من الدول في منطقة الخليج العربي بأكمله.

يحتوي موقع Wuzzuf على العديد من المميزات الفريدة منها:

يوفر خدمة إنشاء بروفايل احترافي على الموقع.

يقدم الموقع أدلة شاملة عن أحدث الوظائف في مناطق محددة ومشهورة، وهذه خاصية لا تتوفر في العديد من مواقع التوظيف الأخري.ز

الموقع يقدم العديد من الدورات التعليمية المتقدمة سواء بكانت مقابل بسيط أو مجاناً في العديد من المجالات المتنوعة.

الموقع يقدم خدمات الاستشارات المهنية ( Career Coaching ) بمقابل مناسب جداً وليس مرتفع.

يقدم الموقع خدمات عديدة منها مراجعة وكتابة السيرة الذاتية من قبل المحترفين.

يحتوي الموقع على مدونة رائعة تقدم العديد من النصائح والارشادات المفيدة للمستخدمين.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

لديك مانع اعلانات فضلآ قم بتعطيله لتستطيع استخدام موقعنا