رؤية سبورت

وفاة العامري فاروق نائب رئيس النادي الأهلي

 

شيماء عثمان

أعلنت أسرة العامري فاروق العامري منذ قليل عن وفاته بعد صراع مع المرض استمر لمدة تقارب ال ٨٠ يوم؛حيث اعلن هشام وخالد العامري أشقاءالمغفور له بإذن الله العامري فاروق عن وفاة شقيقهما العامرى فاروق نائب رئيس النادى الأهلى بعد صراع مع المرض على صفحاتهم على مواقع التواصل الإجتماعي

“مصاب آل العامرى بنفوس راضية وقلوب مؤمنة بقضاء الله وقدرة أنعي أخي الغالي/الشريف العامري،فاروق العامري”

سائلا المولى عز وجل أن يتغمده بواسع رحمته وأن يرزقه الفردوس الأعلى دون سابقة عذاب او حساب او عتاب..صلاة الجنازة بمسجد الشرطة بأكتوبر أمام هايبر وان بعد صلاة العصر.. رجاء الدعاء للفقيد وقراءة الفاتحة على روحه الطاهرة..إنا لله وإنا اليه راجعون

كان العامري فاروق قد تعرض للإغماء في إحدى اجتماعات مجلس إدارة النادي الأهلي وبالتحديد في السابع من نوفمبر الماضي

وتم نقله وقتها إلى مستشفى المعلمين قبل أن يتم نقله إلى أحد مستشفيات السادس من أكتوبر والتي أستمر فيها أستمر فيها حتى فاضت روحه إلى بارئها اليوم.

وحسب تصريحات الأطباء كان العامري فاروق يعاني من نزيف في المخ دخل بسببه في غيبوبة على مدار شهرين، وأجرى 5 عمليات جراحية في المخ.

جدير بالذكر أن العامري فاروق من مواليد القاهرة في الثامن من نوفمبر من عام 1970، ويبلغ من العمر 54 عامًا ولديه من الابناء ابراهيم ومريم.

وشغل العامري فاروق منصب وزير الرياضة المصري في الفترة من 2 أغسطس 2012 وحتى 2 يوليو 2013 وهو رجل أعمال ومالك لمجموعة مدارس الفاروق الخاصة للغات وشخصية سياسية ورياضية بارزة ونائبا لرئيس مجلس إدارة النادي الأهلي.

وبحسب تصريحات دكتور خالد العامري, سيشيع جثمان العامري فاروق لمثواه الأخير وتؤدى صلاة الجنازة على روحه الطاهرة بمسجد الشرطة بأكتوبر أمام هايبر وان بعد صلاة العصر.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

لديك مانع اعلانات فضلآ قم بتعطيله لتستطيع استخدام موقعنا