أخبار الفن

عمرو عبد العزيز بصحبة ريم مصطفى من مسلسل “طير بينا ياقلبي”

كتبت: أميرة محمد 

 

شارك الفنان “عمرو عبد العزيز”، صورة بصحبة “ريم مصطفى”،

وذلك عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الإجتماعي “فيسبوك”.

وكتب “عمرو عبد العزيز”، مُعلقًا:”المادة الخام كريم كراميل”.

 

وعلق الإعلامي”ممدوح موسى”، قائلًا:”مفيهاش اي حاجه من الكريم كرميل خالص ممكن تقول قشطه بالعسل مع حته جوز هند بالمكسراتبالكريم شانتيه”.

 

كما علقت الفنانة “نجوى حمدي”، قائلة:”باحبها. قليل اما يجتمع الجمال مع خفة الدم و الروح الحلوة وهي كده بالفعل”.

 

وتدور أحداث مسلسل “طير بينا ياقلبي”، في إطار كوميدي، حول عائلة ثرية تنشئ مدرسة انترناشونال، يركز على المشاكل المنظومة التعليمية، وما يحدث من تفرقة بين المدارس الخاصة والمدارس الحكومية.

 

وشارك في البطولة كل من: “ريم مصطفى، محسن محيي الدين، هالة فاخر، أحمد صيام، عمرو عبدالعزيز، مصطفى هريدي”، تأليف أحمد برئ، وإخراج عصام نصار، محمد بدير.

 

 

وفي سياق متصل يشارك الفنان “عمرو عبد العزيز”، في فيلم “روحي لك”.

 

وتدور أحداث الفيلم في إطار كوميدي، حول طبيبة مشغولة في حياتها و عملها في المستشفى، ولكن اختارت أن تقضي حياتها وحيدة في المنزل بلا جواز، على عكس اختها تريد الزواج، وتتوالى الأحداث.

 

ويشارك في البطولة كل من: “إيهاب فهمي، منة فضالي، مروة عبد المنعم، مدحت تيخا، إسلام إسماعيل، عمرو عبد العزيز”، تأليف ناجي عبدالله، وإخراج مازن نيازي.

 

كما يشارك الفنان “عمرو عبد العزيز”، في مسرحية “أنستونا”، والمقرر عرضها يوم الخميس 20 أكتوبر، على مسرح أوبرا هاوس، جامعة مصر، في مدينة السادس من أكتوبر.

 

والجدير بالذكر أن مسرحية “آنستونا”، يشارك في بطولتها كل من: “هشام ماجد، دلال عبد العزيز، بيومي فؤاد، لوسي، شيكو، محمد ممدوح”، تأليف شريف نجيب، وإخراج خالد الخلفاوي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

لديك مانع اعلانات فضلآ قم بتعطيله لتستطيع استخدام موقعنا